مع دخولها الشهر السابع.. رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة في غزّة

اخترنا لك

وفي اليوم الـ185، للحرب على غزة، كثف الطيران الإسرائيلي غاراته على محافظة خانيونس، وحي الشجاعية ومخيم النصيرات، بينما قصفت المدفعية الإسرائيلية مربعات سكنية ومناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء.

متابعات-الخبر اليمني:

وأصيب عدد من المواطنين بغارة شنها طيران الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، استهدفت منزلا في منطقة خربة العدس شمال شرق رفح جنوب قطاع غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال غارتين استهدفتا أرضين زراعيتين شرق وجنوب رفح.

وأطلقت قوات الاحتلال النار بشكل متقطع، مساء أمس، على شارع صلاح الدين قرب دوار الكويت شرق مدينة غزة، واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي جنوب مدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية عنيفة على شرق خانيونس، وعلى أراضٍ زراعية جنوب مدينة خان يونس، وعلى مدينة رفح جنوب القطاع، وقصفت طائرات الاحتلال بدون طيار هدفًا غرب مدينة رفح.

وأفاد الدفاع المدني في غزة، باستشهاد 3 مواطنين وإصابة 4 في هجوم نفذته طائرة مسيرة إسرائيلية على مخيم النصيرات في المحافظة الوسطى.

ووصلت جثامين 3 شهداء، من مدينة خانيونس إلى مستشفى أبو يوسف النجار شرق مدينة رفح، وأفاد مراسل “وكالة سند للأنباء” بانتشال جثامين 6 شهداء من تحت أنقاض منزل لعائلة محيسن قصفه الاحتلال -فجرا- شرق حي الشجاعية بمدينة غزة، مشيرًا لوجود عدد تحت الأنقاض.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أمس الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 33175 شهيدا و75886 إصابة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 الماضي.

وقالت الصحة، في تقريرها اليومي حول حصيلة العدوان الإسرائيلي، إن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وصل منها للمشافي 38 شهيدًا و71 إصابة

أحدث العناوين

الاحتلال يتوغل بعمق الأراضي المصرية

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بعمق الأراضي المصرية .. يتزامن ذلك مع فشل اجتياحها  مدينة رفح  الحدودية. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة