لحظة تلقي رئيس حركة حماس خبر استشهاد أولاده وأحفاده في غزة – فيديو

اخترنا لك

ارتكب كيان الاحتلال “الإسرائيلي” عصر يوم عيد الفطر، مجزرة جديدة في قطاع غزة، استشهد على إثرها “3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، إلى جانب عدد من أحفاده، في مخيم الشاطئ، غربي مدينة غزة.

غزة- الخبر اليمني:

وأفادت مصادر فلسطينية أن “الشهداء من عائلة هنية هم أبناؤه حازم وأمير ومحمد، وأحفاده خالد ومنى وآمال ورزان، فيما حفيدته ملاك مصابة”، فيما أظهر وثق فيديو لحظة تلقي هنية الخبر أثناء زيارته جرحى العدوان على غزة في أحد المستشفيات القطرية، “ليترحّم عليهم مصرّاً على إكمال زيارته للجرحى”.

وعزّى المتحدث باسم حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، رئيسَ المكتب السياسي لحركة حماس، مؤكداً أنّ “الجريمة الإسرائيلية تكشف حجم الفشل الذي مُني به الاحتلال في الميدان”، معتبر أن “هذه التضحيات الكبيرة، إلى جانب سائر أبناء غزة والضفة الغربية، إنّما تعزّز من صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة هذا الصلف الإسرائيلي”.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان إن “هذه العملية الجبانة تؤكد بأن العدو يعيش حالة من التخبط إثر الفشل الميداني في تحقيق أهدافه”، مشيرة إلى أن “استهداف القادة وأسرهم لن يزيد شعبنا ومقاومتنا إلا عزيمة وصلابة في التمسك بحقوقه، وإصرارا على مواصلة المقاومة حتى دحر العدو”.

 

أحدث العناوين

21 people, including children, were killed in the raids of the occupation army in different areas in Rafah

Palestinian media reported that 21 people, including children, were killed in Israeli raids on various areas of the southern...

مقالات ذات صلة