حماس تعلّق على العمليات البحرية اليمنية التي نُفذتْ صباح عيد الفطر

اخترنا لك

علق رئيس دائرة العلاقات الوطنية في حركة حماس، علي بركة، الأربعاء، على العمليات اليمنية التي نفذت صباح يوم عيد الفطر، قائلا إنها تؤكد “أن فلسطين ليست وحدها ولهذه العمليات تأثير حقيقي على العدو الصهيوني”.

متابعات- الخبر اليمني:

وبشأن المفاوضات الدائرة هذه الأيام بين حماس والكيان، قال بركة في تصريح لقناة “المسيرة”، إن “العدو الصهيوني لازال يماطل ولا يريد الانسحاب بشكل كامل من غزة”، مشيرا إلى أن “الوسطاء مستمرون في التواصل بكل الأطراف ولم يتم تعليق المفاوضات”.

وأكد استعداد حركة حماس وجاهزيتها “لإبرام صفقة بشأن الأسرى الصهاينة اذا تم إيقاف العدوان الصهيوني بشكل نهائي وعودة النازحين وتعويض الاضرار”.

وأعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، مساء اليوم، أن القوات اليمنية نفذت صباح اليوم “4 عمليات عسكرية صباح اليوم في خليج عدن ضد سفينتين إسرائيليتين وسفينتين أمريكيتين”، إحداها حربية.

وقال العميد سريع إن عمليات الاستهداف تمت بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيرة، مجددا التأكيد على أن قوات صنعاء مستمرة “في تأدية الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم ودفاعا عن اليمن العزيز”.

اقرأ أيضا:

صباح عيد الفطر.. القوات اليمنية تنفذ أربع عمليات ضد سفن أمريكية و”إسرائيلية” إحداها حربية

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول الشركة المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة هي شكل...

مقالات ذات صلة