المقاومة اللبنانية تثخن الاحتلال مع انهيار منظوماته الدفاعية في الشمال

اخترنا لك

حققت المقاومة اللبنانية، الأربعاء، مكاسب ميدانية في معركتها ضد الاحتلال الإسرائيلي .. يتزامن ذلك مع اعتراف الاحتلال الإسرائيلي بانهيار منظومته الدفاعية عقب اختراق لحزب الله.

خاص – الخبر اليمني:

وسقط نحو 18 صهيونيا معظمهم جنود  جراء عملية لحزب الله في عرب العرامشة بالجيل الأعلى، وفق ما نقلته قناة كان الإسرائيلية. ووصفت القناة بالحادث الأخطر على الاطلاق مشيرة إلى أن الهجوم تم بصاروخين من العيار الثقيل.

وكان حزب الله اللبناني  تبنى هجوم  على مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري للاحتلال في المنطقة ما اسفر عن سقوط مصابين قبل أن يعزز بهجوم ثاني خلال محاولة اجلاء جنود الاحتلال ما وسع حجم الإصابات بما في ذلك تضرر طائرة الاجلاء، وفق الإعلان الصهيوني.

ولم تتوقف العمليات اللبنانية على عرب العرامشة رغم انها الأكبر اذ تبنت المقاومة اللبناني خلال الساعات  الأخيرة  استهداف تجهيزات تجسسيه في موقع الرمثا  بتلال كفر شوبا  مواقع عدة بالجنوب اللبناني المحتل.

وتزامنت الهجمات مع اعتراق الاحتلال بانهيار المنظومات الدفاعية لأول مرة .. وأفادت وسائل اعلام عبرية بأن القبة الحديدة فشلت في اعتراض الهجمات اللبنانية.

والفشل ، وفق خبراء، نتيجة الهجمات التي شنتها المقاومة اللبنانية في وقت سابق هذا الأسبوع واستهدفت منظومة الدفاع الجوي بما فيها القبة الحديدة للاحتلال في الجبهة الشمالية.

 

أحدث العناوين

21 people, including children, were killed in the raids of the occupation army in different areas in Rafah

Palestinian media reported that 21 people, including children, were killed in Israeli raids on various areas of the southern...

مقالات ذات صلة