الحوثي: عملياتنا مستمرة لمساندة غزة ولن تتوقف إلا برفع الحصار

اخترنا لك

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن تنفيذهم 14 عملية عسكرية خلال الأسبوعين الماضيين، استهدفت 8 سفن مرتبطة بالكيان “الإسرائيلي”، ليصل عدد السفن المستهدفة إلى 98 سفينة، مؤكدا أن عملياتهم مستمرة حتى رفع الحصار عن غزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد عبد الملك الحوثي، أنه لا خطر على الملاحة التابعة للدول الأوروبية طالما وأنه لا يوجد لها علاقة بكيان الاحتلال، موضحا أن بعض الموارج الحربية الأوروبية انسحبت من البحر الأحمر وحديثها عن فاعلية عمليات صنعاء.

وأضاف مخاطبا الأوروبيين : “من مصلحتكم سحب قطعكم التي تكلفكم كثيرا وتدخلكم في مخاطر ومناوشات لصالح الأمريكي”، مضيفاً أن التأثير على أمن وسلامة الملاحة وعبور السفن هو في ازدحام القطع الحربية في البحر الأحمر”.

وقال قائد حركة أنصار الله، إن عملياتهم “لن يوقفوا عملياتنا للضغط لإيقاف الحصار لا بعمليات مضادة ضد بلدنا ولا بحشد السفن الحربية، وليس من مصلحة أحد مجاملة الأمريكي واسترضائه بالمشاركة البحرية”.

وحول الخسائر جراء العمليات اليمنية، لفت الحوثي إلى أن “الخسائر الأمريكية والبريطانية والدول التي تورط نفسها في هذه الأعباء كذلك تتصاعد في التأمين وارتفاع الأسعار”، مجددا التأكيد أن “الحل لمصلحة الجميع هو وقف العدوان وإنهاء الحصار في غزة ووصول الغذاء والدواء”.

 

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول شركة "جنرال أتوميكس" المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة...

مقالات ذات صلة