34 ألف شهيد في غزّة

اخترنا لك

إستشهد تسعة مواطنين على الاقل، معظمهم من الأطفال، ليل الجمعة – السبت، في جريمة نفّذتها طائرات الاحتلال على حي تل السلطان بمدينة رفح، جنوب قطاع غزّة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقصقت طائرات الاحتلال، شقّة في مبنى سكني في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، ممّا أدّى الى سقوط تسعة شهداء، والعديد من الجرحى.

المديرية العامة للدفاع المدني، أعلنت عن انتشال 9 شهداء معظمهم من الأطفال، ونقل عدد من المصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال لشقة في بناية سكنية لعائلة “رضوان” بحي تل السلطان غرب محافظة رفح جنوب قطاع غزّة.

كما استشهدت مواطنة وأصيب عدد آخر بجراح بقصف منزل عائلة الرياطي شرق رفح، وأصيب عدد من المواطنين في غارة استهدفت خيم النازحين بمواصي خان يونس جنوب قطاع غزة.

ووسط قطاع غزّة، دمرت طائرات الاحتلال مربعًا سكنيًا في حي الدعوة شمال مخيم النصيرات، واستشهد الطفل عبد الرحمن أبو غولة؛ متأثرًا بإصابته جراء قصف منزل عائلته في مخيم النصيرات قبل أيام، والذي خلّف 10 شهداء.

وكان الاحتلال الاسرائيلي ارتكب أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها ٤٢ شهيدا و ٦٣ اصابة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية لترتفع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى ٣٤٠١٢ شهيدا و ٧٦٨٣٣ اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

أحدث العناوين

لقاءات دولية في الرياض على واقع تصعيد عسكري باليمن

شهدت السعودية، الاثنين، لقاءات مكثفة خلال الساعات الأخيرة بشان الملف اليمني.. يتزامن ذلك مع تصعيد عسكري غير مسبوق على...

مقالات ذات صلة