رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

اخترنا لك

يواصل كيان الاحتلال حرب الإبادة الجماعية والتجويع على قطاع غزة لليوم الـ 198 على التوالي، في ظل استمرار ارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين في مختلف أنحاء القطاع.

متابعات-الخبر اليمني:

وبلغت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع 34049 شهيدا و76901 إصابة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وفق وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

كما استهدفت غارة إسرائيلية فجر اليوم الأحد منطقة بالقرب من مفترق السنافور شرق مدينة غزة وأخرى على المناطق الغربية من غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهدا 8 مواطنين بينهم 5 أطفال وامرأتان جراء غارات الاحتلال استهدفت منزلين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ومع الساعة الأولى لليوم الأحد، استهدفت طائرات الاحتلال الحربية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بانتشال طفلة جريحة من بين الركام بعد قصف منزل عائلة عبد العال بشارع جورج بحي الجنينة شرق رفح، حيث كانت طائرات الاحتلال قد استهدفت منزل عائلة “عبد العال” ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة عدد آخر، وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

وتمكنت طواقم الدفاع المدني من إخماد حريق اندلع في أرض زراعية بخربة العدس شرق رفح، بعد قصفها بصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي الليلة.

أحدث العناوين

The escalation of confrontations on the border with Sana’a threatens a military response to Saudi Arabia’s resumption of the war

The intensity of clashes on the Yemeni-Saudi border increased on Wednesday amid expectations of a collapse in the truce...

مقالات ذات صلة