آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزّة في يومه الـ 200

اخترنا لك

دخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، يومه الـ200 إذ شنت مقاتلات الاحتلال سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالقطاع، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 3 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 32 شهيدًا و59 إصابة.

هذا وشنت طائرات الاحتلال غارة على منطقة محيط وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

واستهدفت زوارق الاحتلال الحربية شاطئ البحر في مدينة خانيونس، فيما قصفت مدفعيته بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثف شرقي مدينة رفح.

كما قصفت مدفعية الاحتلال حي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزة، وشنّت طائراته غارة على جنوب شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

واستهدفت مدفعيّة الإحتلال الإسرائيلي بشكل عنيف، حي الزيتون جنوب مدينة غزة، في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، كما شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي عدة غارات تجاه منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب المدينة.

وفي شمال القطاع، قصفت مدفعية الإحتلال الإسرائيلي المناطق الشمالية الغربية لبلدة بيت لاهيا، كما استهدف طيران الاحتلال الحربي عددًا من المنازل غربي ووسط البلدة.

أحدث العناوين

المشاط يدعو التحالف السعودي للبدء الفوري في بناء الثقة إنسانيا واقتصاديا

شدد رئيس "المجلس السياسي الأعلى"، في صنعاء، مهدي المشاط، الثلاثاء، على أهمية مضي التحالف السعودي الإماراتي في إكمال ما...

مقالات ذات صلة