فيديو| صنعاء تكشف عن سلسلة عمليات عسكرية “نوعية” في خليج عدن والمحيط الهندي

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم، عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ ضد أهداف أميركية وإسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي، “رداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ علي اليمن وانتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ”.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، إنه تم  استهداف سفينة “MAERSK YORKTOWN” الأمريكية ومدمرة حربية أمريكية في خليج عدن واستهداف سفينة “MSC VERACRUZ” الإسرائيلية في المحيط الهندي.

وأوضح العميد سريع أن العمليات اليمنية نُفذت بعدد من الطائرات المسيرة وأيضا بعدد من الصواريخ البحرية “المناسبة”، مؤكدا أن جميع العمليات حققت أهدافها بدقة عالية.

وأكد متحدث قوات صنعاء، استمرارهم  “في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانىءِ فلسطينَ المحتلةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وكذلكَ في المحيطِ الهنديِّ حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”، فيما أكد أيضا أن القوات اليمنية “ماضيةٌ في اتخاذِ المزيدِ من الإجراءاتِ العسكريةِ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ”.

 

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة