مظاهرات في ألمانيا تضامناً مع غزة

اخترنا لك

شهدت العاصمة الألمانية برلين، اليوم الجمعة، تظاهرة شعبية تضامنية مع مواطني غزة جراء الحملة الوجشية الشرسة التي يشنها منذ اكتوبر من العام الماضي .

متابعات- الخبر اليمني :

عشرات المتظاهرين وقفوا متظاهرين في إحدى ساحات برلين، تضامنا مع الفلسطينيين ضد الحرب الإسرائيلية المستمرة، والذي قوبل بالاغتقال من قبل الشرطة عددا من المتظاهرين أثناء محاولاتها المستمرة لتفريقهم بعدما نصبوا خياما على قارعة الطريق.

هذه المظاهرات التي ارتفعت وطأتها في الشهر الآخير بعد حالة من الحرب الممنهجة من قبل اسرائيل والعاملين معها بطريقة غير مباشرة بالدعم والتأييد والتشويف بل والتشريع لهذه الحرب .

المفاوضات الماضية التي تتحرك ببطء شديد تهدف فقط للقضاء على غزة تماما وازالتها من الخارطة والذي لم ولن يحدث فالصمود الفلسطيني المدعوم بالنصرة التي يقدمها انصار غزة محور المقاومة كل هذا سيدمر كل هذه المشاريع للوصول للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

أحدث العناوين

The escalation of confrontations on the border with Sana’a threatens a military response to Saudi Arabia’s resumption of the war

The intensity of clashes on the Yemeni-Saudi border increased on Wednesday amid expectations of a collapse in the truce...

مقالات ذات صلة