الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 27/04/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ28/04/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئيا وههطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات ( إب، تعز, الضالع، لحج، ذمار، البيضاء, ريمة و صنعاء )، هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (عمران، المحويت، حجه، صعدة, الجوف، مأرب, أبين، شبوة وهضبة حضرموت).
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئيا بشكل عام حارة على السهول الساحلية الغربية والرياح نشطة الى قوية تصل اقصى سرعة لها 30عقدة في جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئيا حارة نهارا ومع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظتي (شبوة، الجوف، مأرب وهضبة حضرموت ) والرياح تنشط أحيانا مثيرة للأتربة والرمال.
ينبه المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:
– المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان وينصح بعدم عبورها أو التواجد في مجاريها وكذا اتخاذ ما يلزم للوقاية من ضربات الصواعق.
– مرتادي البحر و الصيادين وربابنة السفن جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من ارتفاع الموج واضطراب البحر.
– المواطنين من الأجواء الحارة في الصحارى والسهول الساحلية الغربية.

أحدث العناوين

تقليل امريكي من تهديدات إسرائيلية بالحرب على لبنان

قللت الولايات المتحدة، الاثنين، من قيمة التهديدات الإسرائيلية بالحرب على لبنان .. يتزامن ذلك مع مساعي أمريكية لعقد صفقة...

مقالات ذات صلة