صنعاء تؤكد جاهزيتها عسكريا مع التحاق 30 الف جندي وتكشف حدود ردها على اي تصعيد

اخترنا لك

اكدت صنعاء، الثلاثاء، جاهزيتها العسكرية لمواجهة اي تصعيد محتمل .. يتزامن ذلك مع تحركات مكثفة جنوب وشرق البلاد لتفجير الوضع.

خاص – الخبر اليمني:

وحذر المجلس السياسي، اعلى سلطة في صنعاء، خلال اجتماع له من اي تصعيد جديد  تقوده أمريكا، مؤكدا بأن اي  تصعيد لن يتوقف عند حدود اليمن في إشارة واضحة إلى استهداف المصالح الامريكية في المنطقة.

وجدد المجلس تأكيده تمسك اليمن  بموقفه الثابت  لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني  في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة، معتبرا التحضيرات المشبوهة ستفشل في اثناء اليمن او اضعاف دوره  الفاعل والمؤثر  في الدفاع عن فلسطين.

وكان المجلس يعلق على تحركات أمريكية في المناطق المحتلة جنوب اليمن.

وتزامنت تصريحات المجلس مع مناورات جديدة نفذتها المنطقة العسكرية الخامسة تحاكي مواجهة مع الاحتلال وحلفائه.

من جانبه، اكدت القوات اليمنية استعدادها لأي تصعيد عسكري محتمل.

وتداولت وسائل اعلام محلية في صنعاء مقطع فيديو جديد للأعلام الحربي  يتضمن صور خلال وجود مقاتلين يمينين داخل انفاق في إشارة إلى مدى الجهوزية لدى القوات اليمنية.

في السياق ، اكد محافظ صنعاء  عبدالباسط الهادي التحاق نحو 30 الف مجند بدورات التعبئة العامة  لطوفان الأقصى خلال المراحل السابقة.. جاء ذلك مع تدشين المرحلة الرابعة من  هذه الدورات المفتوحة في عموم مديريات محافظة صنعاء فقط.

أحدث العناوين

Martyrs in raids of the occupation army in different areas in Rafah

Palestinian media reported that 21 people, including children, were killed in Israeli raids on various areas of the southern...

مقالات ذات صلة