مسيرات يمنية مليونية تعلن استعدادها لخوض الجولة الرابعة من التصعيد ضد الكيان “الإسرائيلي”

اخترنا لك

أعلنت الحشود الجماهيرية اليمنية “المليونية”، الجمعة،  استعدادها لخوض “الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير مؤكدين جهوزيتنا بروحية عالية”، ضمن مسار مساندة غزة في مواجهة كيان الاحتلال “الإسرائيلي”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وثمن بيان المسيرات التي خرجت في العاصمة صنعاء وعدة محافظات أخرى،  “استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي”.

وبارك  ” العمليات النوعية المتواصلة من جميع الجبهات مع العدو الصهيوني بدءاً بحركات الجهات والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق”، مشيدا في ذات الوقت “بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة منها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم”.

وجددت الحشود اليمنية،  مطالبتها المستمرة “لفتح ممرات برية آمنة تسمح لنا بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين”، مؤكدين التزام الشعب اليمني  “باستمرارية الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وتوسيع المشاركة الشعبية”.

وأشاد اليمنيون  “بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية وموقف أساتذة الجامعات الأحرار نصرة للشعب الفلسطيني”، معبرين عن تضامنهم مع “طلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية وندين ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من اللوبي اليهودي الصهيوني”.

وأكدت المسيرات الكبرى،  بالاستمرار “في التعبئة العامة بزخم غير مسبوق والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية” داعية  “الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم”.

 

اقرأ أيضا:

قوات صنعاء تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد وهذا ما ينتظر الاحتلال وداعميه.. تفاصيل كاملة

أحدث العناوين

وزير الخارجية الأمريكي يكشف سر مساعي ادارته مكافأة السعودية بتطبيع كامل

دافع وزير الخارجية الأمريكي ، انتوني بلينكن، الثلاثاء، عن ضغط بلاده لتطبيع سعودي – إسرائيلي .. يأتي ذلك بعد...

مقالات ذات صلة