الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 07/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ08/05/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة قد تصحبها حبات البرد على أجزاء من محافظات ( ذمار، إب، تعز، ريمة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، صعدة، ، لحج، البيضاء، أبين وشبوة) وامطار متفرقة على أجزاء من مرتفعات محافظات ( المهرة، حضرموت، مارب والجوف) ويتشكل الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية.
المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة بشكل عام مع هطول أمطار متفرقة على السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها وغائمة جزئيا على أرخبيل سقطرى،حارة على السهول والسواحل حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين ( 39-41 ) درجة مئوية.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع تشكل خلايا من السحب الرعدية الممطرة على صحارى محافظات ( الجوف وحضرموت )، حارة حيث تتراوج درجات الحرارة العظمي بين ( 37-40) درجة مئوية وتنشط الرياح نهاراً تثير الاتربة والرمال.

* يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين من :-
– تدفق السيول في الشعاب والوديان وينصح بعدم عبورها أو التواجد في مجاريها وتجنب عبور الجسور الأرضية خاصة عند تدفق السيول.
– – الصواعق واتخاذ ما يلزم لتجنبها حفاظا على الأرواح والممتلكات.
– الانهيارات والانزلاقات الصخرية والطينية بسبب استمرار الهطول.
– الرياح الشديدة الهابطة من السحب المزنية وتساقط حبات البرد.
– تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة والضباب خاصة على الطرقات الجبلية.
– الأجواء الحارة على السهول الساحلية والمناطق الصحراوية.

أحدث العناوين

تقليل امريكي من تهديدات إسرائيلية بالحرب على لبنان

قللت الولايات المتحدة، الاثنين، من قيمة التهديدات الإسرائيلية بالحرب على لبنان .. يتزامن ذلك مع مساعي أمريكية لعقد صفقة...

مقالات ذات صلة