غضب عربي واسع من احتفاء قناة العربية بسيطرة الاحتلال على معبر رفح

اخترنا لك

أثارت التغطية الإعلامية لقناة العربية مع عدوان قوات الاحتلال الصهيوني على معبر رفح، اليوم الثلاثاء، موجة غضب واسعة على منصات التواصل في العالم العربي، متهمينها بالخيانة والعمالة.

متابعات – الخبر اليمني:

وبرزت منشورات لقناة العربية السعودية محتفلة بدخول قوات العدو الصهيوني لمعبر رفح وسيطرتها عليه، وهو ما تسبب بهجوم كبير من الناشطين على القناة وإدارتها والجهات التي تمولها.

 

ونشرت القناة في أخبارها وفواصلها الإخبارية عبارات صحفية كتهنئة للصهاينة على سيطرتهم على المعبر الذي يمثل شريان الحياة الوحيد لمليوني إنسان في غزة.

 

وكتب السياسي أحمد بن راشد بن سعيد، في منشور على منصة “إكس” “لا يفوتنّكم هذا المشهد المرعب الجديد من مسلسل ‎الانحياز السعودي إلى العدوان، أُصيبت قناة ‎العربية بالجنون بعد موافقة ‎حماس على مقترح وقف النار، وأدركت (ومن وراءها بالطبع) أن الحركة باقية، وأنها قاب قوسين أو أدنى من انتصار تاريخي كان بمقاييس الأرض في حكم المحال”.

 

وكتب السياسي نظام المهداوي، في منشور على حسابه بمنصة “إكس” قائلا :”من بين الانجازات العظيمة التي حققتها قناة ‎العربية منذ السابع من أكتوبر حتى الآن أنها أخرجت المتسلقين على ‎فتح من قبورهم وأعادة احيائهم كي نتعرف عليهم”.

وتابع “ناس خارج اطار الزمن وكل مهتهم تخوين المقاومة ومهاجمتها”.

وتعمل القنوات السعودية والإماراتية منذ بداية العدوان على غزة في 7 أكتوبر على تعطية الأخبار والجرائم الصهيونية وتحمل الفلسطينيين والمقاومة مسؤولية ذلك.

 

أحدث العناوين

غزة| الاحتلال يعترف بإصابة أكثر من 20 جندي صهيوني خلال الساعات الماضية

اعترفت قوات كيان الاحتلال الصهيوني، الإثنين، بمزيد من الخسائر البشرية في صفوفها بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة. غزة- الخبر...

مقالات ذات صلة