الاحتلال يصعد عدوانه على رفح مع انتهاء لقاءات رئيس الاستخبارات الأمريكي

اخترنا لك

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، عدوانها على مدينة رفح ، اخر ملاجئ السكان بقطاع غزة .. يتزامن ذلك مع انتهاء لقاءات مكثفة عقدها رئيس الاستخبارات الامريكية بقادة الحرب .

خاص – الخبر اليمني:

وتداول ناشطون مقاطع فيديو تظهر لحظة قصف الاحتلال بالغارات الجوية  الشريط الحدودي مع مصر . وتظهر الصور استخدام الاحتلال قنابل استراتيجية في استهداف هذه المناطق الصحراوية والغير مسكونة.

وتزامن قصف الشريط الحدودي بين مصر ورفح أيضا مع قصف مدفعي للاحتلال استهدف المباني المرتفعة في المدينة وكذا مخيم للنازحين.

ومع أن الاحتلال بدأ في وقت سابق الثلاثاء توغله شرق مدينة رفح وصولا إلى المعبر البري مع مصر الا ان وتيرة القصف تصاعدت خلال الساعات الأخيرة وسط تقارير عن ارتفاع حصيلة الضحايا  خلال الساعات الأخيرة إلى نحو 39 شهيدا  وعشرات المصابين .

ولم يتضح ما اذا كان الاحتلال يمهد بهذا القصف للانسحاب أم  يمهد لتوسيع عدوانه، لكن تزامنه مع اصدار مكتب نتنياهو يتحدث فيه عن استمرار العمليات في رفح حتى القضاء على حماس يشير إلى فشل المفاوضات الامريكية مع قادة الاحتلال بشان الاتفاق الجديد مع المقاومة خصوصا وانه يأتي بعد ساعات على انتهاء لقاءات جمعت رئيس الاستخبارات الأمريكي وليام بيرنز الذي وصل من القاهرة في وقت سابق وكذا رئيس حكومة الاحتلال والموساد الإسرائيلي.

ولم يصدر اي بيان حتى اللحظة حول اللقاء .

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة