الاحتلال يصعد عدوانه على رفح مع انتهاء لقاءات رئيس الاستخبارات الأمريكي

اخترنا لك

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، عدوانها على مدينة رفح ، اخر ملاجئ السكان بقطاع غزة .. يتزامن ذلك مع انتهاء لقاءات مكثفة عقدها رئيس الاستخبارات الامريكية بقادة الحرب .

خاص – الخبر اليمني:

وتداول ناشطون مقاطع فيديو تظهر لحظة قصف الاحتلال بالغارات الجوية  الشريط الحدودي مع مصر . وتظهر الصور استخدام الاحتلال قنابل استراتيجية في استهداف هذه المناطق الصحراوية والغير مسكونة.

وتزامن قصف الشريط الحدودي بين مصر ورفح أيضا مع قصف مدفعي للاحتلال استهدف المباني المرتفعة في المدينة وكذا مخيم للنازحين.

ومع أن الاحتلال بدأ في وقت سابق الثلاثاء توغله شرق مدينة رفح وصولا إلى المعبر البري مع مصر الا ان وتيرة القصف تصاعدت خلال الساعات الأخيرة وسط تقارير عن ارتفاع حصيلة الضحايا  خلال الساعات الأخيرة إلى نحو 39 شهيدا  وعشرات المصابين .

ولم يتضح ما اذا كان الاحتلال يمهد بهذا القصف للانسحاب أم  يمهد لتوسيع عدوانه، لكن تزامنه مع اصدار مكتب نتنياهو يتحدث فيه عن استمرار العمليات في رفح حتى القضاء على حماس يشير إلى فشل المفاوضات الامريكية مع قادة الاحتلال بشان الاتفاق الجديد مع المقاومة خصوصا وانه يأتي بعد ساعات على انتهاء لقاءات جمعت رئيس الاستخبارات الأمريكي وليام بيرنز الذي وصل من القاهرة في وقت سابق وكذا رئيس حكومة الاحتلال والموساد الإسرائيلي.

ولم يصدر اي بيان حتى اللحظة حول اللقاء .

أحدث العناوين

The escalation of confrontations on the border with Sana’a threatens a military response to Saudi Arabia’s resumption of the war

The intensity of clashes on the Yemeni-Saudi border increased on Wednesday amid expectations of a collapse in the truce...

مقالات ذات صلة