فيديو| صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية “نوعية” استهدفت سفنا إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الخميس، عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ ضد أهداف للعدو “الإسرائيلي” في البحرِ الأحمرِ والمحيط الهندي، “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيّ، وردا على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع،  إن “القوات المسلحةُ اليمنيةُ نفذت عملياتٍ عسكريةً ضدَّ سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن الأولى سفينة MSC DEGO والأخرى سفينة MSC GINA. وكذا سفينة MSC VITTORIA بعمليتين عسكريتين وقد حققتِ العملياتُ العسكريةُ أهدافَها بنجاح”.

وأضاف نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ عمليةً مشتركةً من خلالِ القواتِ البحريةِ وسلاحِ الجوِّ المسيرِ والقوةِ الصاروخيةِ استهدفتْ سفينتينِ؛ الأولى سفينةَ MSC DEGO  الإسرائيليةَ في خليجِ عدن، والأخرى سفينةَ MSC GINA الإسرائيليةَ في خليجِ عدن.
وكشف العميد سريع أن عمليةُ الاستهدافِ بعددٍ من الصواريخِ البالستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً..

وتابع العميد سريع إن القوةُ الصاروخيةُ نفذت عمليتينِ نوعيتينِ استهدفتْ سفينةَ MSC VITTORIA الأولى في المحيطِ الهنديِّ، والأخرى على نفسِ السفينةِ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً، وقال إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تتابعُ تطوراتِ الموقفِ في قطاعِ غزةَ ولنْ تترددَ في تصعيدِ عملياتِها العسكريةَ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وكما جاءَ في بياناتِها السابقة.

وشدد على أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة في منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها وذلك حتى رفعِ الحصارِ ووقفِ العدوانِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

أحدث العناوين

مركزي عدن يعرض بيع “الخزينة” بفوائد ضخمة

بدأ البنك المركزي في عدن، الاثنين، خطوات تعد الأولى منذ قرار نقله من صنعاء. يتزامن ذلك مع تقارير عن افلاسه. خاص...

مقالات ذات صلة