الحوثي: لغة القوة هي ما يفهمها العدو ولا خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن مساندة غزة

اخترنا لك

بلغت عدد السفن التي استهدفتها قوات صنعاء 112 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية، منذ بدء عمليات مساندة غزة التي تتعرض لعدوان كيان الاحتلال، فيما يتوعد قائد أنصار الله بمزيد من العمليات النوعية كلما استمر العدوان.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح قائد حركة أنصار الله في خطابه الأسبوعي، أن عدد العمليات خلال شهر شوال 25 عملية نفذت بـ 71 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.

وأكد أن مرحلة التصعيد الرابعة في ظل استمرار العدوان على غزة، تشمل استهداف أي سفن لأي شركة لها علاقة بالإمداد أو نقل بضائع للعدو وإلى أي جهة ستتجه”، مؤكداً أن” أي سفينة نقلت بضائع لموانئ العدو من بعد صدور قرار الحظر فإنها ستكون هدفا لنا في أي مكان تطاله أيدينا”،

وذكر قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أنهم حينما يتخذوا” القرار بمرحلة معينة معناه أنها توفرت لنا الإمكانيات التي يمكن أن نستفيد منها لتنفيذ ذلك القرار”، مشددا على أن “العدو لا يعرف إلا لغة التخاطب بالقوة والأمة بحاجة إلى أن تهتم بقوة الردع “.

وأعلن قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، في ذات الخطاب، عن استعداد القوات اليمنية لمراحل جديدة من التصعيد ضد الكيان “الإسرائيلي” في حال استمر في عدوانه على قطاع غزة، مؤكدا أنه “ليس هناك بالنسبة لنا أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا”.

وقال إن لدى القوات اليمنية “خيارات مهمة جدا وحساسة ومؤثرة على الأعداء”، مضيفا: “نفكر ونسعى عمليا للمرحلة الخامسة وسقفنا في المرحلة الرابعة سيقوى إن شاء الله وسيحظى بالزخم تدريجيا”.

وأكد قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، أنهم لم يكترثوا” لكل التهديدات التي وجهت لنا ونبني على الاستعداد لكل الاحتمالات “، مضيفا أنه ليس لديهم حسابات “سياسية تؤثر علينا في مستوى موقفنا ولسنا ممن يخضع تحت عنوان المصلحة لمؤثرات الترغيب أو الترهيب”.

اقرأ أيضا:

 

أحدث العناوين

الاحتلال يتوغل بعمق الأراضي المصرية

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بعمق الأراضي المصرية .. يتزامن ذلك مع فشل اجتياحها  مدينة رفح  الحدودية. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة