حزب الله يقصف قاعدة ‌‏بيت هلل العسكرية ومنصات للقبة الحديدية التابعة للاحتلال 

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلامية لحزب الله في لبنان، اليوم السبت، أنه شن هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على قاعدة ‌‏بيت هلل العسكرية ومنصات للقبة الحديدية التابعة للاحتلال.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي بيان له، أوضح “حزب الله”، اليوم السبت، هجوما جويا بمسيرات انقضاضية، استهدف قاعدة ‌‏بيت هلل العسكرية ومنصات القبة الحديدية المستحدثة، وتمت إصابتها إصابة مباشرة كما تم تعطيل ‌‏بعضها بشكل كامل.

وصدرت عن “حزب الله” اليوم بيانات عدة بشأن عملياته ضد إسرائيل، حيث قال إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة.

🔻 15:40 استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‏رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة.

🔻 15:15 استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة”.‏

🔻 10:00 استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع راميا ‏بقذائف المدفعية”.‏

🔻 08:20 استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية التجهيزات ‏التجسسية المستحدثة في موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة”.‏

🔻 07:10 استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية دشم ‏وتحصينات وحامية موقع راميا بالأسلحة الصاروخية المباشرة والموجهة وقذائف المدفعية، ‏وأصابوها إصابة مباشرة”.‏

وأضاف أن عملياته جاءت ردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين ‏وخصوصا في طير حرفا.

وقال مراقبون إن المسيرات الانقضاضية التي هاجم بها حزب الله قاعدة “بيت هلل” الإسرائيلية المعادية تمكنت من الافلات من صواريخ طائرة F16 بفضل المناورة التي نفذتها مرات عدة في الجو أثناء عبورها بإتجاه الأراضي المحتلة.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة