رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

اخترنا لك

وارتفعت حصيلة الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر إلى 34 ألفا و943 شهيدا، و78 ألفا و572 إصابة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

متابعات-الخبر اليمني:

وجدد طيران الاحتلال غاراته على شمال قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم الدفاع المدني محمود بصل أن “طائرات الاحتلال قصفت أكثر من منزل في حي الزيتون بعضها مأهول بالسكان لعوائل عزام وعاشور.”

وأضاف أن “طائرات الاحتلال قصفت منزلا لعائلة الدحدوح على شارع صلاح الدين بالقرب من محطة دلول يوجد بداخله العديد من المواطنين ولا يعرف مصيرهم”.

وقصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية لعائلة درويش في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةن وقصفت مدفعية الاحتلال وسط مدينة رفح مع استمرار قصف شرقها.

كما وتمكنت طواقم الدفاع المدني في محافظة الشمال الليلة من انتشال عدد من الشهداء والإصابات من عائلة عكاشة بمنطقة القصاصيب بجباليا. واستهدفت قصف مدفعي إسرائيلي عنيف المناطق الشرقية لجباليا شمال القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة شمال غرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى لاشتعال النيران في مكان الاستهداف.

وأطلقت طائرات الاحتلال المسيّرة النار تجاه سيارات الإسعاف في مخيم جباليا شمال غزة. واستشهد مواطن وأصيب آخرون بقصف الإحتلال منزلاً لعائلة عبد ربه شرق جباليا شمال القطاع.

أحدث العناوين

وزير الخارجية الأمريكي يكشف سر مساعي ادارته مكافأة السعودية بتطبيع كامل

دافع وزير الخارجية الأمريكي ، انتوني بلينكن، الثلاثاء، عن ضغط بلاده لتطبيع سعودي – إسرائيلي .. يأتي ذلك بعد...

مقالات ذات صلة