خلال 4 أيام فقط.. مقتل وإصابة 67 جندياً إسرائيلياً في غزّة

اخترنا لك

علن الجيش الإسرائيلي مقتل 5 من جنوده وإصابة 62 آخرين، منذ يوم الجمعة الماضية وحتى صباح اليوم الاثنين، في المعارك الدائرة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفاد جيش الاحتلال يوم السبت، بمقتل جندي إسرائيلي خلال المعارك الدائرة مع المقاومة في حيّ الزيتون شرقي مدينة غزة، كما أُصيب 50 جنديًا بجراح مختلفة خلال يومين.

ويوم الجمعة الماضية، أقر الاحتلال بمقتل 4 جنود من لواء “ناحال” وإصابة 12 آخرين، بعد تفجير كتائب القسام، حقل ألغام في ثكنة عسكرية إسرائيلية شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وكان من بين المصابين في غزة، نائب رئيس وحدة مفتش المنظومة الأمنية، العقيد يوغيف بار شاشيت، الذي أُصيب بجراح متوسطة الجمعة الماضية، أثناء وجوده في غرفة العمليات المتقدمة للواء “الناحال” في حي الزيتون.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إنّ العقيد يوغيف بار شاشيت نقل لتلقي العلاج الطبي في المستشفى بعدما أصيب بشظية في منطقة الزيتون، وهو أكبر ضابط يُصاب في القتال داخل القطاع منذ بداية الحرب.

ومنذ أيام تشهد عدة مناطق في قطاع غزة اشتباكات واسعة وعنيفة، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال، على وقع تقدم الآليات الإسرائيلية ومواصلة الجرائم بحق المواطنين في منازلهم وأماكن نزوحهم.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة