قوات صنعاء تستهدف مدمرةً أمريكية في البحر الأحمر وسفينة مخالفة

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، عن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت المدمرة الأمريكية “ميسون” في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة، مؤكّدةً أن الإصابة كانت دقيقةً بفضل الله.

متابعات-الخبر اليمني:

كما واستهدفت القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجوّ المسير التابع لقوات صنعاء في عملية مشتركة  سفينةَ (Destiny) المخالفة  في البحرِ الأحمر وكانت الإصابة دقيقةً.

ووفقاً لناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع فقد تم استهداف السفينة بعد انتهاكها قرار حظرِ مرورِ السفن المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بتوجهها إلى ميناء أُمّ الرشراش في 20 أبريل الماضي بأسلوب الخداعِ والتمويه بادعاء توجهِهَا إلى ميناء آخر.

وأضح بيان العميد سريع أنّه ورغم ذلك كانت السفينة تحت الرصد والمتابعة من قوات صنعاء وتم توجيه التحذيرات إليها بعدم دخول موانئ فلسطين المحتلة فأصرتْ على انتهاك قرار المنع فأصبحت في قائمة السّفنِ المستهدفة والممنوعة من الإبحار في منطقة عمليات قوات صنعاء.

بيان العميد سريع أكّد أن قوات صنعاء مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية نُصرةً للشعب الفلسطينيّ المظلومِ ودفاعاً عن اليمن.

كما وشددت التأكيد على أنَّ هذه العمليات لنْ تتوقف إلا برفعِ الحصار ووقف العدوان عن الشعب الفلسطينيّ في قطاع غزة.

أحدث العناوين

الاحتلال يبعثر خطة سوليفان بتصعيد في الضفة

صعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، في الضفة الغربية بالتزامن مع زيارة مستشار الامن القومي الأمريكي جيك سوليفان وفي خطوة...

مقالات ذات صلة