“حزب الله” يشن هجوما جويا بمسيّرات انقضاضية على قاعدة “إيلانية” غرب طبريا

اخترنا لك

أعلن “حزب الله” اللبناني، اليوم الأربعاء، عن شن هجوما جويا بطائرات مسيّرة انقضاضية استهدف فيها قاعدة “إيلانية” الصهيونية غرب مدينة طبريا.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وقال “حزب الله” في بيان له إنه دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏الإغتيالات التي قام بها العدو الإسرائيلي، شن مجاهدو المقاومة الإسلامية هجوما جويا بعدد من ‏الطائرات المسيرة الإنقضاضيّة على قاعدة إيلانية غرب مدينة طبريا.

وكشف البيان أن الهجوم أصاب جزءا من منظومة ‏المراقبة والكشف الشاملة لسلاح الجو، وأصابت أهدافها المحددة لها بدقة، وحققت ما أرادت من ‏هذه العملية المحدودة”.

وأعلن جيش الاحتلال اليوم، أن طائرات سلاح الجو استهدفت سيارة في جنوب لبنان أمس (الثلاثاء)، كانت تقل قائدا ميدانيا في “حزب الله” مما أدى إلى مقتله.

 

وكانت مراسلتنا في لبنان قد أفادت بأن الجيش الإسرائيلي استهدف مساء يوم الثلاثاء سيارة في مدينة صور الجنوبية، بثلاثة صواريخ، ما أسفر عن مقتل شخصين.

 

وأعلن جيش الاحتلال، اليوم، عن مقتل مستوطن  وإصابة 5 جنود في صفوفه إثر إطلاق صواريخ مضادة للدروع من لبنان باتجاه منطقة أدميت في الجليل الغربي.

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول الشركة المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة هي شكل...

مقالات ذات صلة