الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 16/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ17/05/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار رعدية على أجزاء من محافظات (حجه، المحويت، ريمه، ذمار، إب، تعز والضالع), أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد احياناً على أجزاء من محافظات(صعدة، عمران، صنعاء، البيضاء، ومرتفعات لحج وأبين), مع احتمال تكون الضباب أو الشابورة المائية على المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية والوسطى اثناء الليل والصباح الباكر.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، حارة ورطبة نهاراً مع احتمال هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من السواحل (الغربية، الجنوبية والشرقية)، الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً على أرخبيل سقطرى.
المناطق الصحراوية :- طقس صحو، حار وجاف نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (38- 43 درجة مئوية)، الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:-
– المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن التواجد في مجاريها.
– السائقين من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتكون الضباب او الشابورة المائية، ومن عبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول.
– المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من الاجواء الحارة إلى شديدة الحرارة, وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة.

أحدث العناوين

الاحتلال يتوغل بعمق الأراضي المصرية

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، بعمق الأراضي المصرية .. يتزامن ذلك مع فشل اجتياحها  مدينة رفح  الحدودية. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة