أبو عبيدة: نبارك عمليات ‎إخوان الصدق “أنصار الله” في اليمن وفي لبنان والعراق

اخترنا لك

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس “أبو عبيدة”، اليوم الجمعة، إعلان اليمن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد لمساندة أهالي غزة.

 

متابعات – الخبر اليمني:

وقال أبو عبيدة في كلمة مصورة له: ” أبارك عمليات إخوان الصدق أنصار الله في اليمن العزيز وإعلانهم عن مرحلة جديدة من المواجهة للعدو والإسناد لغزة رغم التهديدات والتحالفات العوراء الظالمة” .

 

وحيا أبو عبيدة “مقاتلي أمتنا الذين وقفوا في الجانب المشرق من التاريخ في هذه المحطة المهمة من تاريخ أمتنا وشعبنا، وهنا نجدد مباركتنا بالضربات المتواصلة لإخواننا في المقاومة الإسلامية في لبنان على جبهة العدو الشمالية”.

 

ووجه التحية إلى المقاومة العراقية الذين يصرون على إسناد غزة بكل ما يستطيعون، وإلى مجاهدي الشعب الفلسطيني الأبطال في الضفة المحتلة الذين لا يكلون في ملاحقة جنود العدو والقطعان مغتصبيها دفاعاً عن أهلهم وعن مقدساتهم وشعبهم.

 

وحيا الأحرار المنتفضين في وجه ظلم الاحتلال وإجرامه، والمتضامنين مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة من كل جنسيات وأعراق العالم وفي كل قاراته، في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا وفي العالم الإسلامي والعربي.

 

وأكد أبو عبيدة أن المقاومة مستعدة لمعركة استنزاف طويلة مع العدو الصهيوني وسحبه إلى مستنقع لا يجد فيه إلا القتل لجنوده وضباطه.

 

 

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة