بيان هام للقسام وصفعة جديدة للعدو الإسرائيلي

اخترنا لك

أعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام أن مجاهديها أجهزوا على 15 جندياً إسرائيلياً بعد استهداف مجموعة قسامية لمنزل تحصن فيه عدد كبير من الجنود بعبوة مضادة للأفراد “رعدية”، شرق مدينة رفح.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضحت القسام أن مجاهديها أقتحوا على جنود العدو المنزل واشتبكوا مع من تبقى من الجنود من مسافة الصفر بالرشاشات الخفيفة والقنابل اليدوية في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وتتواصل المواجهات بين المقاومة الفلسطينية والعدو الإسرائيلي في محاور رفح وجباليا.

واستهدفت كتائب القسام دبابة إسرائيلية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في محيط المقبرة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ودبابة أخرى من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب القطاع بقذائف الهاون.

هذا، وتمكن مجاهدو القسام من إطلاق صاروخ “سام 7” تجاه طائرة مروحية من طراز “أباتشي” شمال مخيم جباليا شمال قطاع غزة. ووزع الاعلام العسكري مشاهد من العملية.

وأعلنت القسام أنها استهدفت جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة. كما استهدفت القسام جرافة صهيونية من نوع “D9” بعبوة “شواظ” شرق مسجد هارون شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

كما دكرت القسام دبابة إسرائيلية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة. ودكت كتائب القسام مقراً للقيادة والسيطرة شرق مخيم جباليا شمال القطاع بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وبالتزامن، وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، ابو عبيدة، إن “قيادةُ العدو تزجّ بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نُعوشٍ من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمّدت استهدافهم وقتلهم سابقًا”.

وأضاف “نتنياهو يُفضّل أن يُقتَل جنودُه وهم يبحثون عن رفاتٍ وجثامين على الذهاب لتبادل أسرى لا يخدم مصالحه السياسية والشخصية”.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة