دفاع سعودي عن قرار بن سلمان افتتاح جزيرة لـ”التعري” على البحر الأحمر

اخترنا لك

دافعت السعودية، الاحد، عن قرار ولي العهد السعودي افتتاح جزيرة للتعري في البحر الأحمر .. يتزامن ذلك مع تصاعد الغضب الشعبي في المملكة.

خاص – الخبر اليمني:

واعتبرت وكالة الانباء السعودية في تقرير لها القرار بأنه ذات دوافع اقتصادية وانه قد يساهم في تنمية  البلد الذي يعد من اكبر منتجي النفط  حول العالم.

وجاء التقرير السعودية عشية تصاعد الغضب الشعبي  وسط صدمة غير مسبوقة بالشارع السعودية مع تواصل ما يطلق عليه بـ”أسبوع الموضة”.

وخصص  ناشطين سعوديين  صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماع لمهاجمة اي خبر تتداوله وسائل اعلام دولية حول الخطوة التي وصفت  بالغير مسبوقة في الدولة التي تعد قبلة المسلمين.

وعكست الانتقادات والهجوم الذي وصل حد الشتائم لتلك الوسائل  حجم الصدمة رغم عدم اعتراض هؤلاء على الاخبار التي نشرتها وسائل اعلام سعودية  من بينها قنوات رسمية نقلت البث الحي من جزيرة “أمهات” على البحر الأحمر حيث يشارك المئات من عارضات الأزياء العالمية  بالفعالية التي تركز على  استعراض الملابس الداخلية في خطوة وصفت بانها محاولة لدفع المملكة خطوة متقدمة نحو الانفتاح  الذي يقوده بن سلمان ضمن خطة 2030.

أحدث العناوين

Sana’a targets an American destroyer and ships belonging to the Israeli enemy

Moments ago, Sana'a forces announced the execution of three new military operations, one of which targeted a US destroyer...

مقالات ذات صلة