هكذا توفي الرئيس الإيراني ومرافقيه

اخترنا لك

نعى قادة ورؤساء دول العالم، اليوم الاثنين، وفاة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي ومرافقيه الذين إثر تحطم مروحية تقلهم يوم أمس الأحد شمال غرب البلاد.

متابعات-الخبر اليمني:

ووجه قادة ومسؤولي دول العالم رسائل تعزية ومواساة الى قائد الثورة الاسلامية في إيران علي الخامنئي والشعب الايراني إثر وفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم مروحية كانت تقلهم شمال غرب البلاد، مساء أمس الأحد.

وكانت مروحية الرئيس رئيسي قد تعرضت لحادث ما ادى لتحطمها واستشهاده وجميع مرافقيه، عقب مشاركته في مراسم افتتاح سد “قيز قلعة سي” في طريق العودة إلى تبريز.

واقلت المروحية بالإضافة إلى الرئيس رئيسي، وزير الخارجية امير حسين عبداللهيان وممثل الولي الفقيه في محافظة آذربايجان الشرقية محمد علي آل‌ هاشم ومحافظ أذربيجان الشرقية مالك رحمتي إلى جانب مرافقين وطاقم المروحية.

وبهذه المناسبة، قال المتحدث باسم الحكومة اليمنية في صنعاء ووزير الإعلام ضيف الله الشامي عظيم العزاء والمواساة للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وحكومة وشعبا ولكل المستضعفين في العالم هذا المصاب الجلل.

وأضاف الشامي نقدم عظيم العزاء والمواساة للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وحكومة وشعباً ولكل المستضعفين في العالم بهذا المصاب.

 

أحدث العناوين

الخارجية الروسية تتهم أوكرانيا بتعريض أمن أوروبا النووي للخطر

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، إن أوكرانيا تعرض أمن أوروبا النووي للخطر، بهجماتها الممنهجة...

مقالات ذات صلة