الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 20/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ21/05/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً وهطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصاحبها الرعد أحياناً على بعض المناطق من محافظات (حجه، المحويت، غرب كلاً من (صعده و ذمار)، ريمه إب، تعز و لحج ) وأمطار متفرقة على أجزاء من مرتفعات محافظات (الضالع، أبين وشبوة و حضرموت) وكذا المرتفعات المقابلة لسهل تهامه ويتشكل الضباب اثناء المساء والصباح الباكرعلى المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية.
المناطق الساحلية :- طقس غائم جزئياً حار ورطب نهاراً مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية، والشرقية و أرخبيل سقطرى والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
المناطق الصحراوية :- طقس صحو، حار وجاف نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36- 42 درجة مئوية)، الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:
– المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن التواجد أوعبور مجاريها وكذا من العواصف الرعدية.
– المواطنين في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وكذلك في السهول الساحلية من الأجواء الحارة والشديدة الحرارة, وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.
-السائقين من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب في الطرقات و المنعطفات الجبلية .
ا

أحدث العناوين

الخارجية الروسية تتهم أوكرانيا بتعريض أمن أوروبا النووي للخطر

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، إن أوكرانيا تعرض أمن أوروبا النووي للخطر، بهجماتها الممنهجة...

مقالات ذات صلة