القسّام تواصل حصد أرواح جنود الاحتلال

اخترنا لك

واصلت كتائب القسّام، تصدّيها لقوات الاحتلال في محور “نتساريم” جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الهاون، ومخيم جباليا شمال القطاع، موقعة المزيد من الخسائر في صفوف جنود العدو وآلياتهم.

متابعات-الخبر اليمني:

الاعلام العسكري، عرض مشاهد، لقنص أحد جنود الاحتلال، بعد عملية رصد دقيق اثناء تواجده في احد المنازل في محود نتساريم، مما أدّى الى اصابته بشكل مباشر، وسقوطه على الأرض.

كما تبيّن المشاهد استهداف كتائب القسّام، بقذائف الهاون من أماكن متعددة ومن أعيرة مختلفة، لقوات الاحتلال المتوغلة في محور نتساريم، جنوب غرب مدينة غزة.

وفي شمال قطاع غزّة، تمكّن مقاومو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا شمال قطاع غزة، كما استهدفوا 3 دبابات للاحتلال من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105”.

وبعد عودتهم من خطوط القتال في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة، أبلغ مقاومو القسام عن استهداف قوة صهيونية خاصة تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

كما استهدف المقاومون دبابة صهيونية بعبوة العمل الفدائي وتفجير عبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” في مجموعة من جنود الاحتلال بمحيط مسجد عمر بن الخطاب والاجهاز على 5 جنود صهاينة بقنبلة يدوية من نقطة صفر في محيط المسجد في تل الزعتر.

أحدث العناوين

“حزب الله”: نفذنا هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنات عسكرية للاحتلال

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء، أنه شن هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية،...

مقالات ذات صلة