الأوضاع تشتعل في الضفّة والمقاومة تفجّر آلية عسكرية للاحتلال

اخترنا لك

عرضت سرايا القدس، كتيبة طوباس، مشاهد من تفجير سيارة مفخخة في جرافة عسكرية إسرائيلية، أثناء تصدّيها لمحاولة قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحام المدينة، الواقعة في الضفّة الغربية المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

المشاهد التي بثّها الاعلام الحربي لسرايا القدس، تظهر عملية تفجير السيارة بجرافة عسكرية، مما أدّى الى احداث انجار قوّي واندلاع النيران في المكان.

كما تبيّن المشاهد استهدف قوات الاحتلال أثناء محاولة التوغّل في مدينة طوباص، بوابل من الرصاص، حيث جرت مواجهات من مسافة صفر، وفق ما اعلنت سرايا القدس.

هذا وكانت قد أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن “طواقمها تمكنت من الوصول إلى شهيد من حي الهدف في جنين، ليرتفع عدد الشهداء في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على المدينة ومخيمها إلى 8، بالإضافة إلى 21 إصابة على الأقل، بينها إصابات خطيرة”.

وقالت جمعية الهلال الأحمر إن “طواقمها تمكنت من الوصول إلى شهيد-لم تعرف هويته بعد- من حي الهدف، قبل أن تحتجز قوات الاحتلال مركبة الإسعاف أثناء نقلها الشهيد إلى المستشفى”.

وأضافت أن “قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مركبة الإسعاف التابعة لها بالرصاص الحي في حي الهدف، أثناء توجهها لإسعاف مصابين، ما تسبب بأضرار في هيكل المركبة”.

أحدث العناوين

Sana’a targets an American destroyer and ships belonging to the Israeli enemy

Moments ago, Sana'a forces announced the execution of three new military operations, one of which targeted a US destroyer...

مقالات ذات صلة