اجمالي خسائر قوات كيان الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة منذ بداية العدوان

اخترنا لك

قتل عدد من الجنود الصهاينة فيما جرح عدد آخر، بنيران فصائل المقاومة الفلسطينية، خلال اليومين الأخيرين، فيما قتل أقرت قوات الاحتلال بمقتل 634 ضابطاً وجندياً منذ بداية الحرب، وإصابة 554 بجروح خطيرة.

غزة- الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل 3 جنود من “جيش” الاحتلال، وإصابة 32 جندياً آخرين، بينهم 8 إصابات خطيرة، فيما أكدت قوات الاحتلال إصابة 5 عسكريين في معارك قطاع غزة، خلال الساعات الـ24 الأخيرة، بينهم 4، إصاباتهم خطيرة.

واعترفت قوات الاحتلال بإصابة 3573 ضابطاً وجندياً منذ بداية العدوان على قطاع غزة، بينهم 1774 خلال العملية البرية في القطاع، موضحة أن “256 ضابطاً وجندياً لا يزالون قيد العلاج في إثر إصابتهم في معارك غزة، 33 منهم جروحهم خطيرة”.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، تكبيد قوات الاحتلال الخسائر الفادحة في مختلف مناطق قطاع غزة، فيما يتخذ كيان الاحتلال استراتيجية التكتيم على خسائره في العديد والعتاد، “ويفرض رقابةً شديدةً بشأنها”، وتشير البيانات والمشاهد التوثيقية، التي تصدرها المقاومة، إلى أن قتلاه ومصابيه أكبر كثيراً مما يعلن.

أحدث العناوين

“حزب الله”: نفذنا هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنات عسكرية للاحتلال

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء، أنه شن هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية،...

مقالات ذات صلة