فيديو| كتائب القسام تعلن أسر جنود صهاينة خلال عملية استدراج في مخيم جباليا شمال قطاع غزة

اخترنا لك

أعلن المتحدث العسكري باسم كتائب الشهيد عزالدين القسام  الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أبو عبيدة، اليوم الأحد، عن تنفيذ عملية مركبة استهدفت قوة صهيونية في أحد الأنفاق في مخيم جباليا.

 

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

 

وفي كلمة صوتية لأبو عبيدة بثتها وسائل إعلام فلسطينية، كشف عن آخر هذه العمليات وهي عملية مركبة شمال قطاع غزة، تم استدراج قوة صهيونية إلى أحد الأنفاق في مخيم جباليا وأوقعوها في كمين داخل هذا النفق وعلى مدخله.

 

وتابع قائلا:” تمكن مجاهدونا بفضل الله وقوته من الاشتباك مع أفراد هذه القوة من مسافة صفر، ومن ثم هاجمنا بالعبوات قوة الإسناد التي هرعت إلى المكان وأصابوها بشكل مباشر، ومن ثم انسحب مجاهدونا بعد تفجير النفق المستخدم في هذه العملية بعد أن أوقعوا جميع أفراد هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير، واستولوا على العتاد العسكري لها”.

 

وأكد أن كل يوم يمضيه العدو في عدوانه على شعبنا وأهلنا سيكون له ثمن باهظ وكبير، وسنستمر في تدفيع العدو لهذا الثمن بإذن الله وعونه.

 

وشدد :”ستمرون في مواجهتنا للعدوان في كل شارع وحي ومدينة ومخيم في قطاعنا من بيت حانون إلى رفح، وسنكشف عن تفاصيل جديدة لهذه العمليات في الوقت المناسب بإذن الله تعالى .

 

أحدث العناوين

“حزب الله”: نفذنا هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنات عسكرية للاحتلال

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء، أنه شن هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية،...

مقالات ذات صلة