المقاومة تطوّق الاحتلال بسلسلة عمليات جديدة

اخترنا لك

نشر الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس اليوم الاثنين، مشاهد من استهداف قوة إسرائيلية تحصنت في مبنى شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

من جانبها ، عرضت كتائب شهداء الأقصى اليوم الاثنين مشاهد من عملية قنص جندي صهيوني في محور قتال شمال معسكر جباليا شمالي قطاع غزة.

كما وأعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان، اليوم الاثنين، شن هجوم ناري مركز على موقع المالكية استهدفت ‏حاميته وتجهيزاته وتموضعات جنوده، كما ألقت المسيّرات الهجومية بقذائفها على أهداف داخل ‏الموقع وأصابتها بدقة.

هذا وفي إطار ردّها على جرائم العدو المتمادية بحق المدنييين، قصفت كتائب القسام مدينة “تل أبيب” في الداخل المحتل خلال الساعات الماضية برشقة صاروخية كبيرة.

وأظهرت المشاهد التي عرضها الاعلام العسكري، عملية تجهيز الصواريخ من قبل المقاومين، قبل انطلاقها على دفعات من أمكان مختلفة، باتجاه ” تل ابيب” في الداخل المحتل.

هذا وكانت قد عرضت وسائل عبرية، مشاهد لسقوط عدد من الصواريخ، التي أطلقتها المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الأحد، على مستوطنات شمال فلسطين المحتلة، رداً على اعتداءات العدو، التي أدّت الى استشهاد عدد من المدنيين، في القرى الجنوبية.

وسائل اعلام عبرية، عرضت مشاهد، للحظة انفجار صواريخ المقاومة، في مستوطنة كريات شمونة، عند الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة، تزامناً مع انطلاق دوي صافرات الانذار في المكان.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة