أكثر من 36 ألف شهيد في غزّة

اخترنا لك

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 5 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 235 على القطاع، إن 46 شهيداً و 110 اصابة وصلوا المشافي بسبب تلك المجازر.

وأفادت وزارة الصحة، في بيانها اليوم الثلاثاء، بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36096 شهيداً و 81136 اصابة منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي.

وأوضحت أنه “لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وشن الجيش الإسرائيلي هجمات عنيفة على مناطق متفرقة في قطاع غزة، الثلاثاء، مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ235، وسط قصف عنيف في رفح التي شهدت مجزرة بحق النازحين.

ونفذ الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالقطاع، حيث تركز القصف على حي تل السلطان وخيام النازحين في المنطقة، ومخيم البريج وحي الدرج في مدينة غزة، فيما قصف المدفعية الإسرائيلي الطابق العلوي في المستشفى الإندونيسي غربي رفح.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية شرق مخيم البريج وشمال مخيم النصيرات ومنطقتي المغراقة والزهراء وسط القطاع، حيث نزحت مئات العائلات بسبب القصف الإسرائيلي لمدارس الإيواء وعيادة تل السلطان والمستشفى الإندونيسي غربي رفح.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة