خسائر متواصلة لجيش الاحتلال في غزّة

اخترنا لك

نشرت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، مشاهد من عمليات استهداف لضباط وجنود إسرائيليين.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضحت السرايا أنّ هذه المشاهد “من عمليات استهداف لضباط وجنود العدو الصهيوني شمال قطاع غزة”.

هذا وأعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، مقتل 3 من جنوده وإصابة 3 آخرين في قطاع غزة والضفة الغربية يوم أمس الأربعاء.

وصرح المتحدث باسم جيش الإحتلال، صباح اليوم، بمقتل جنديَّين في عملية دعس بالقرب من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية وهما إيليا هليل (20 عامًا) ودييغو شفيشا هرساج (20 عامًا)، وكلاهما يخدمان بكتيبة “نحشون” التابعة للواء “كفير”.

كما أعلن المتحدث مقتل الجندي يديديا عزوجي (21 عامًا)، وإصابة جندي من الكتيبة 101 بلواء “المظليين” بجروح خطيرة، وذلك خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

فيما أصيب جنديان من الكتيبة 601 بجروح خطيرة في المعارك مع المقاومة جنوب قطاع غزة.

أحدث العناوين

صحافي جنوبي يكشف كواليس إدارة “اللجنة السعودية” لحملات إعلامية وميدانية ضد صنعاء

كشف الصحفي الجنوبي، حسين حنشي، عن إدارة "اللجنة الخاصة السعودية" لحملة سياسية وإعلامية ممنهجة ضد سلطة صنعاء، تستهدف صناعة...

مقالات ذات صلة