رسائل عسكرية هامة لقائد الأنصار

اخترنا لك

أكّد قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي تصاعد العمليات العسكرية اليمنية واستمراريتها كمّاً وكيفاً دعماً لغزّة وإسناداً لأبناء الشعب الفلسطيني موضحاً أنه “وفي هذا الأسبوع العمليات بلغت عمليات صنعاء 12 عملية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي وباتجاه البحر الأبيض المتوسط”.

متابعات-الخبر اليمني:

وبيّن قائد أنصار الله “أن عمليات اليمن هذا الأسبوع نُفذت بـ27 صاروخا باليستياً ومجنحا وطائرة مسيرة” مشيراً إلى أن “10 عمليات من تلك العمليات استهدفت 10 سفن مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وسفن تابعة لشركات كسرت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وأوضح الحوثي أن عدد السفن المستهدفة منذ بداية عمليات الإسناد وصلت إلى 129 سفينة، مشدداً على عدم التراجع في مستوى عمليات صنعاء” ومبيّناً أن “التراجع جاء في حركة الملاحة وحركة السفن من الجانب الأمريكي والبريطاني وشبه إنعدام للحركة الإسرائيلية”.

كما أكّد على عدم وجود أي عوامل يمكن أن تؤثر على الموقف اليمني ليتراجع مستوى الزخم أو التفاعل وليس هناك عوامل سياسية ولا عوامل اقتصادية ولا أي عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على تلك العمليات.

كما وأشار قائد الأنصار إلى أن هذا الأسبوع شهد تنفيذ عملية إسقاط طائرة استطلاع مسلح أمريكي نوع “إم كيو -9″ في أجواء محافظة مأرب، مشيراً إلى أنه عدد الطائرات التي أسقطت خلال هذه الفترة بلغ 6 طائرات.

كما وشدد التأكيد على أن طائرة ”إم كيو تسعة” التي تعتمد عليها أمريكا قد “سقطت هيبتها وأصبحت أيضا لا قيمة لها ولا أهمية لها”.

أحدث العناوين

فيديو| مظاهرات إسرائيلية تطالب بإبرام صفقة تبادل من أجل إطلاق سراح الأسرى

شهدت مدن إسرائيلية (في فلسطين المحتلة) احتجاجات حاشدة، تطالب بالزحف نحو منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مطالبين بـ"خلاص الأسرى"...

مقالات ذات صلة