القوات اليمنية ترد على العدوان الأمريكي باستهداف المدمِّرة “ايزنهاور” – تفاصيل

اخترنا لك

أعلنت القوات اليمنية، الجمعة، تنفيذها عملية مشتركة ضد المدمرة الأميركية “ايزنهاور” في البحر الأحمر، ردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، الذي استهدف العاصمة صنعاء ومحافظات صنعاء والحديدة وتعز خلال الساعات الماضية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال العميد يحيى سريع إن العملية العملية نفذت بعدد من الصواريخ المجنحة والبالستية، مؤكدا أنها أصابت المدمرة الأمريكي بشكل دقيق ومباشر، وأن هذه العملية جاءت للرد على العدوان وأيضا مناصرة لغزة.

وذكر متحدث القوات اليمنية أن الغارات الأمريكي البريطاني أمس على الحديدة “أدت إلى وقوع 16 شهيداً و41 جريحاً منهم شهداء وجرحى من المدنيين”، مشيرا إلى “تضرر مبنى إذاعة الحديدة ومبنى خفر السواحل في ميناء الصليف وسفن تجارية”.

وأكد أن القوات اليمنية لن تتردد في “الرد المباشر والفوري على أي عدوان، وضرب الأهداف الامريكية والبريطانية، وأي مصدر للتهديد”، مؤكدا أن “جرائم العدوان الأمريكي البريطاني لن تثنينا عن أداء واجبنا الديني والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

أحدث العناوين

الخارجية الروسية تتهم أوكرانيا بتعريض أمن أوروبا النووي للخطر

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، إن أوكرانيا تعرض أمن أوروبا النووي للخطر، بهجماتها الممنهجة...

مقالات ذات صلة