تفاصيل العمليات العسكرية الأخيرة لصنعاء

اخترنا لك

نفذت قوات صنعاء بمشاركة القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ست عمليات عسكرية جديدة خلال الساعات الماضية استهدفت أهداف تابعة أو داعمة للعدو الإسرائيلي.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلنت المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع أن “العملية الأولى استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية (إيزنهاور) شمالي البحر الأحمر بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة.

كما واستهدفت العملية الثانية مدمرة أمريكية في البحر الأحمر وأصيبت إصابة مباشرة بعدد من المسيرات.

وأكّد العميد سريع أن “العمليات الأربع الأخرى استهدفت سفنا تابعة لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة منها سفينة (MAINA) والتي تم استهدافها بعمليتين في البحرين الأحمر والعربي”.

كما استهدفت قوات صنعاء سفينة (ALORAIQ) في المحيط الهندي وسفينة (ABLIANI) في البحر الأحمر.

وأكّدت قوات صنعاء أن “العمليات حققت أهدافها بنجاح بفضل الله وكانت الإصابات دقيقة ومباشرة، وأنها مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية إسنادا ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني”.

والجمعة كانت قد أعلنت قوات صنعاء ضرب حاملة الطائرات الأمريكية ايزنهاور في البحر الأحمر ردا على العدوان والغارات الأمريكية البريطانية والتي أدت إلى استشهاد وإصابة 58 مواطنا.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة