ممثلة إيرلندية تجمع أكثر من مليون دولار لإغاثة أطفال غزة

اخترنا لك

العالم بأكمله يدعم غزة فعندما تُقدم الممثلة أيرلندية نيكولا كوغلان على جمع 1.2 مليون دولار لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطين دليل قاطع على عدالة القضية الفلسطينية.

متابعات- الخبر اليمني :

الممثلة كتبت على حسابها على إنستغرام “أنا مذهولة بالمبلغ الذي جمعته حملتي حتى الآن وأنا ممتنة للغاية لكل من شارك فيها. من فضلكم استمروا في ذلك إذا استطعتم”.

وشارك في حملة كوغلان أكثر من 83 ألف شخص حتى الآن ممن تبرعوا لصندوق إغاثة أطفال فلسطين الذي يقدم الطعام والماء والملابس والرعاية الطبية وغيرها من المساعدات الأساسية للأطفال.

وسبق لكوغلان أن شاركت في حملات تعاطف أخرى مع ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة، فارتدت شارة “فنانون من أجل وقف إطلاق النار” في جميع جلسات التصوير الترويجية لمسلسل “بريدجيرتون” (Bridgerton) الشهير.

وعن ذلك، قالت لموقع “يو إس إيه توداي” إنها ترتدي الشارة لأنها تشعر بأنها “محظوظة، فبينما أحقق أحلامي وأسافر حول العالم، أنا على دراية تامة بما يحدث في رفح حاليا”.

كما كشفت الممثلة أن والدها سبق أن عمل في قوة حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة، وسبق أن عاشت عائلتها في القدس في أواخر السبعينيات.

وأضافت “أشعر بأني إذا كنت أمتلك منصة عالمية -وهو ما أمتلكه حاليا- أن علي أن أدفع الناس للعطاء. لدي حملة تبرعات على إنستغرام الآن لصالح منظمة الإغاثة الطبية لفلسطين، وإذا رغب الناس في التبرع لها أو مشاركتها، فسيكون أمرا رائعا”.

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة