اللواء موسوي: أنا كقائد الجيش الإيراني اعتبر نفسي جنديا أمام عظمة اليمنيين

اخترنا لك

أشاد قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، بالدور اليمني المساند لغزة، قائلا: إنه كقائد للجيش الإيراني اعتبر نفسي جندياً أمام عظمة اليمنيين وهم فخر لنا”، مؤكدا أن اليمنيين سجّلوا اسمهم بقوة في التاريخ وفي الخارطة الجغرافية.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار اللواء سلامي إلى أن “الشعب اليمني يتحرك في مواجهة أمريكا والصهاينة بالتزامن مع تحرّكه لتقرير المصير والحرية والاستقلال”، وفي ذات السياق، قال قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري، إن ” اليمنيون هم اليوم ضلع صلب في محور المقاومة ولا يهابون شيئا”.

ولفت تنكسيري، إلى أن “اليمنيون لديهم تاريخ متجذر وشجاعتهم معروفة ورغم حرب الثمان سنوات غير المتكافئة ضدهم خرجوا ليهبّوا نصرةً لـ فلسطين وشعبها”، مضيفا أن “استهداف اليمن حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” يحتاج إلى شجاعة وقد أثبتوا ذلك ونحن في الحرس الثوري نفتخر بهم”.

وتنفذ القوات اليمنية عمليات عسكرية متصاعدة إسنادا لغزة ضد الملاحة “الإسرائيلية” ومن ساندها في البحرين الأحمر والعربي وأيضا في المحيط الهندي ومؤخرا البحر الأبيض المتوسط، منذ أكتوبر 2023 حتى اليوم، متوعدا بالمزيد في حال استمر العدوان والحصار على غزة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة