القسّام تدكّ تحشيدات الاحتلال في جباليا وتواصل تدمير آلياته

اخترنا لك

واصلت كتائب القسّام، تصدّيها لقوات الاحتلال في محاور التقدّم في قطاع عزّة، ملحقة المزيد من الخسائر في صفوف جنوده و آلياته.

متابعات-الخبر اليمني:

في السياق، عرضت كتائب القسام مشاهد لاستهداف قوات العدو في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة، في مدينة غزّة، بقذائف الهاون.

المشاهد التي نشرها الاعلام العسكري لكتائب القسام، تُبيّن قيام المقاومين باطلاق قذائف هاون من مختلف العيارات ومن أماكن مختلفة باتجاه قوات الاحتلال، في حي الصبرة في مدينة غزّة.

واثر عودتهم من خطوط القتال وسط مخيم جباليا، أكد مقاومو القسام إيقاع قوة صهيونية في كمين محكم أعدّ مسبقًا داخل أحد المنازل بعبوة “تلفزيونية” ولغم “T6” من مخلفات العدو.

وأوضح المقاومون، انّه وفور دخول القوّة للمنزل وتفتيشها لإحدى الغرف، انفجرت بهم العبوة التي قام المجاهدون بتشريكها، ما أوقع كامل القوّة بين قتيل وجريح، وتحوّل أحد الجنود إلى أشلاء إثر الانفجار.

وفي جنوب القطاع، تمكنت كتائب القسّام من تفجير منزل مفخخ في قوة صهيونية راجلة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، بالقرب من مفترق “زلاطة” شرق منطقة الشوكة بمدينة رفح.

واستهدفت كتائب القسام جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105″، قرب مفترق “زلاطة” في منطقة الشوكة بمدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة