تفاصيل عمليات قوات صنعاء الأخيرة

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تنفيذها ثلاثَ عملياتٍ عسكرية استهدفت ثلاث سفن في البحرين الأحمر والعربيّ كانت متجهة الى موانئ فلسطين المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال بيان لناطق قوات صنعاء العميد يحي سريع “إنّ القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفّذت عمليتينِ في البحرِ الأحمرِ استهدفتْ سفينتينِ الأولى سفينةَ “Roza ” والأخرى سفينةَ” Vantage Dream ” التابعتينِ لشركاتِ التي انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وأوضح سريع أن عملية الاستهداف تمتْ بعددٍ منَ الصواريخِ والطائراتِ المسيرة.

كما واستهدفت عملية ثالثة سفينةَ ” Maersk Seletar” الأمريكيةَ، بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ شرقيَّ البحرِ العربي.

وأكّد العميد سريع، أنّ هذه العمليات تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّيّ ورداً على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ النازحينَ في منطقةِ رفح، بقطاعِ غزةَ، وفي إطارِ توسيعِ العملياتِ العسكريةِ في المرحلةِ الرابعةِ من التصعيد، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

كما وأوضح أن قوات صنعاء مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكريةِ، إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ، في قطاعِ غزة.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة