مليونية حاشدة في صنعاء دعماً لغزّة وخيارات القوات اليمنية

اخترنا لك

شهد العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الجمعة، طوفاناً بشرياً مليونياً متجدداً إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

متابعات-الخبر اليمني:

وهتف المتظاهرون بعبارات التحدي لتحالف العدوان الأمريكي البريطاني وكيان العدو، كما وعبروا عن تأييدهم لمحور المقاومة، وحيو عملية قوات صنعاء مع المقاومة العراقية، كما هتفوا بعبارات الغضب تجاه الحلف الأمريكي الغربي ضد الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وأدان بيان المسيرة “التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية المتواصلة منذ 8 أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم وارتكاب المجازر الكبرى والجرائم النكراء بحق المتضورين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الإسرائيلي في غزة.

واستنكر البيان “تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة والبذيئة ضد خاتم النبيين والمرسلين، صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات، وإساءة لكل مسلم، منددا في الوقت ذاته بجرائم العدو المتواصلة ضد أرواح وممتلكات الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة.

وأكد “الدعم الكامل لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن الاعتزاز لما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات والمنظومات، مباركين العمليات المشتركة بين  قوات صنعاء وبين المقاومة الإسلامية العراقية”.

ودعا “الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة مربع الصمت، وإلى التحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية، وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو”.

كما أكد المحتشدون “الثبات على الموقف الداعم المستمر للشعب الفلسطيني والاستمرار في الفعاليات والحشد والتعبئة ومواصلة والمسيرات ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكريا وأمنيا واقتصاديا وسياسيا وإعلاميا”.

وجد البيان “الدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكي والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، محذرا أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوان ضد شعبنا وبلدانا واقتصادنا، مؤكدا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي أما جرائمهم ومؤامراتهم”.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة