بإشراف مباشر من قيادة صنعاء.. مواصلة أعمال فتح طرقات تعز

اخترنا لك

تواصل قيادات السلطة المحلية والعسكرية التابعة لصنعاء في تعز لليوم الثاني على التوالي، إشرافها المباشر على انجاز مبادرتها لفتح الطرقات بين مناطق سيطرتها وسيطرة الإصلاح في المدينة، وسط مناخ يسوده التفاؤل والترحيب من قبل أبناء المحافظة.

تعز-الخبر اليمني:

وأعلن القائم بأعمال محافظ تعز في سلطة صنعاء، أحمد المساوى، أمس الجمعة، مبادرة أحادية من طرف واحد، لفتح طريقين من الحوبان إلى مناطق سيطرة الإصلاح في المدينة، مدشنا في الوقت ذاته أعمال تجهيز فتح الطريقين أمام المواطنين.

ونفذ المساوى، صباح السبت، برفقة قائد المنطقة العسكرية الرابعة لسلطة صنعاء، اللواء الركن عبد اللطيف المهدي، زيارة إلى فرق العمل الميدانية العاملة في طريق (الحوبان – قصر الشعب – الكمب)، بناء على توجيهات قائد حركة أنصار الله، عبد المك الحوثي، للاطلاع على خطوات فتح الطريق التي من شأنها التخفيف من معاناة المواطنين، سيما قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وفق وسائل إعلام صنعاء.

ودعا محافظ صنعاء في تعز، الطرف الآخر في سلطة الإصلاح، إلى “تحمل المسؤولية وتغليب المصلحة العامة والعمل فتح كافة الطرق، وإزالة الموانع التي تعيق حركة تنقل المواطنين في المحافظة والمديريات”.

وأكد أن طريق (الحوبان – قصر الشعب – الكمب)، ستكون سالكة بشكل تام أمام مرور المسافرين بعد تنظيفها من المخلفات، مشيدا في ذات الوقت بجهود اللجان الميدانية في تأمين الطرق وتنفيذ الإجراءات لضمان الحفاظ على سلامة المسافرين.

ولاقت مبادرة صنعاء لفتح طرقات تعز، ترحيبا وزخما شعبيا واسعا من أهالي المحافظة، ودفع سلطة الإصلاح في المدينة إلى الترحيب بها وإعلانها التعاطي الإيجابي معها الأمر الذي يجعل تطبيقها على الواقع ممكنا خلال الأيام القليلة القادمة.

أحدث العناوين

صنعاء| “شبكة الجواسيس الأمريكية” تكشف كيف استهدفت القطاع الاقتصادي اليمني

كشفت اعترافات بثتها وسائل إعلام صنعاء لشبكة "الجواسيس الأميركية والإسرائيلية"، حجم استهداف القطاع الاقتصادي اليمني منذ سنوات، عبر تنفيذ...

مقالات ذات صلة