صنعاء تستهدف بارجة بريطانية وتواصل فرض حصارها البحري على الاحتلال

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء منذ لحظات عن استهداف مدمرة بريطانية وسفينتين مرتبطتين بالعدو الإسرائيلي وذلك انتصارًا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردًا على مجزرة مخيم النصيرات.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال بيان لمتحدّث قوات صنعاء العميد يحيى سريع إنه و “انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على مجزرة مخيم النصيرات نفذت القوة الصاروخية عملية عسكرية استهدفت المدمرة الحربية البريطانية “دايموند” في البحر الأحمر وذلك بعدد من الصواريخ البالستية” مؤكّداً على أن الإصابة كانت دقيقة بفضل الله.

كما أوضح العميد سريع في البيان أن القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير  نفذّت عمليتين عسكريتين مشتركتين ضد سفينتين تابعتين لشركات انتهكت قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

ووفقاً لمتحدّث قوات صنعاء فقد استهدفت العمليتين سفينة ( Norderney) وقد أصيبت إصابة مباشرة بفضل الله ما أدى إلى نشوب الحريق فيها، وسفينة ( MSC Tavvishi ) وذلك في البحر العربي وقد أصيبت إصابة مباشرة.

وبيّن سريع أن العمليتين نفذت بعدد من الصواريخ البحرية والباليستية والطائرات المسيرة.

كما وشدد بيان العميد سريع على أن قوات صنعاء مستمرة في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني وأن عملياتها بعون الله لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة