بينها استهداف “أباتشي”.. المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف قوات الاحتلال في غزة

اخترنا لك

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، الأحد، عملياتها الميدانية ضد قوات الاحتلال الصهيونية المتوغلة في قطاع غزة، مخلفة خسائر فادحة في صفوف العدو في الأرواح والعتاد، منها استهداف طائرة مروحية من نوع “أباتشي” بصاروخ “سام 7″، في سماء بحر مدينة رفح.

غزة- الخبر اليمني:

وأفادت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مقاتليها قنصوا جندياً إسرائيلياً في منطقة تل زعرب غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، فيما استهدفت أيضا قوات الاحتلال المتمركزة غربي حي تل السلطان، في مدينة رفح، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأشارت الكتائب إلى أن مقاتليها استهدفوا دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا 4″، خلال التوغل شرقي مخيم جباليا شمالي القطاع، وقصفت كتائب القسّام، بالاشتراك مع سرايا القدس موقع “صوفا” العسكري برشقة صاروخية.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في عملية استحكام مدفعي، قصفها تمركزاً لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة في منطقة تل زعرب جنوب غربي مدينة رفح، بوابل من قذائف الهاون، بالإضافة إلى استهداف تموضع لجنود في محيط الملعب الجماعي في حي البرازيل جنوب شرقي رفح.

وفي ذات السياق، أعلنت عدة فصائل أخرى، استهداف تجمع للآليات وأيضا للأفراد في مناطق متفرقة من القطاع، مخلفة خسائر كبيرة في صفوف العدو “الإسرائيلي”.

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة