أكثر من 37 ألف شهيد في غزّة حتى الآن

اخترنا لك

استشهد 5 مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء في غارات إسرائيلية استهدفت، مساء اليوم الأحد، مخيمي النصيرات والبريج، وسط قطاع غزة، ليرتفع الشهداء الذين سقطوا اليوم وسط القطاع الى أكثر من 26 شهيداً.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفيد عن استشهاد ثلاثة أشقاء إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة الشافعي في مخيم 2 بالنصيرات، وسط قطاع غزّة.

وتسبب القصف بتدمير منزل عائلة الشافعي، واستشهاد ثلاثة من أفراد العائلة على الأقل، فضلاً عن تضرر العديد من المنازل المجاورة، واصابة العديد من الاهالي، معظهم من النساء والاطفال.

وفيما نقل المصابون الى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج، كانت فرق الانقاذ، تبحث عن مفقودين نتحت انقاض المنزل المستهدف.

كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي، استهدف محيط مركز يؤوي نازحين في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، أعلن عن استشهاد 21 فلسطينيا وأصابة العشرات جراء غارات إسرائيلية، استهدفت العديد من المنازل، في مناطق متفرقة في قطاع غزة، وأشارت مصادر محلية إلى انتشال 4 شهداء من قصف منزل بمخيم المغازي وسط قطاع غزة

وأكدت مصادر صحية استشهاد 7 مواطنين إثر غارات إسرائيلية استهدفت منزلين في النصيرات ودير البلح. كما ذكرت مصادر محلية، بأن قصفا إسرائيليا استهدف منزلا لعائلة أبو دقة شرق دير البلح، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.

كما أفادت مصادر طبية في مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، عن وصول 4 شهداء وعدة إصابات جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة كساب في حي الدرج، بجانب عيادة الدرج وسط المدينة. وفي جنوب القطاع، استهدفت مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق الخربة ومصبح وعريبة في مدينة رفح.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، بحسب مصادر طبية، إلى 37084، والإصابات إلى 84494، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

أحدث العناوين

“حزب الله”: نفذنا هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنات عسكرية للاحتلال

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء، أنه شن هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية،...

مقالات ذات صلة