الاحتلال يقر بفشله اعتراض طائرتين بدون طيار أطلقتا من لبنان

اخترنا لك

 

اعترف الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، بأنه فشل في اعتراض طائرتين بدون طيار أٌطلقتا من لبنان إلى شمال إسرائيل وسقطتا في منطقة شمال مرتفعات الجولان.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان أنه نتيجة لاستهداف إحدى الطائرات بدون طيار، اندلع حريق في منطقة موشاف شعل، وتم اخماده”.

 

وأضاف البيان: “تم إطلاق عدة صواريخ اعتراضية باتجاه الطائراتين بدون طيار، لكن محاولات الاعتراض باءت بالفشل، ونتيجة لها، اندلع حريق في منطقة صفد، وتعمل خدمات الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية حاليا على إخماد الحريق. الحادث قيد المراجعة”.

 

وتابع الاحتلال في بيانه: “وفي وقت سابق من اليوم (الاثنين)، تم رصد صاروخين اجتازا حدود لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية وسقطا في منطقة مكشوفة في محيط جبل الشيخ. واستهدف جنود الجيش الإسرائيلي مصادر النيران”.

 

وأكمل البيان: “بعد إطلاق صفارات الإنذار في كريات شمونة والجليل الأعلى بشأن إطلاق الصواريخ والقذائف عند الساعة 17:20 والساعة 17:45، وبشأن تسلل طائرات معادية في الجليل الأعلى عند الساعة 15:11، تبين أنها إنذارات كاذبة”.

 

وأردف: “علاوة على ذلك، قصفت طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي قبل فترة قصيرة، مبنيين عسكريين لحزب الله ونقطة إطلاق في منطقتي عيترون وعيتا الشعب في جنوب لبنان”.

 

هذا وأكد الجيش الإسرائيلي اليوم، أنه تم إسقاط طائرة بدون طيار تابعة له، كانت تعمل في المجال الجوي اللبناني، بصاروخ أرض – جو أطلقه “حزب الله”.

 

كما أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق من اليوم أنه اعترض طائرتين بدون طيار من أصل 4، كانت قد انطلقت من لبنان، مشيرا إلى سقوط اثنتين في منطقة كابري في الجليل الغربي.

أحدث العناوين

Sana’a targets an American destroyer and ships belonging to the Israeli enemy

Moments ago, Sana'a forces announced the execution of three new military operations, one of which targeted a US destroyer...

مقالات ذات صلة