استشهاد 6 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال لـ جنين

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 6 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الإحتلال الإسرائيلي لبلدة كفردان غربي مدينة جنين بالضفة الغربية.

متابعات-الخبر اليمني:

واغتالت قوة خاصة من جيش الإحتلال 3 فلسطينيين، مساء أمس الثلاثاء، خلال اقتحامها قرية كفردان غرب جنين، شمال الضفة الغربية، كما حاصرت منزلًا قبل أن تقصفه بقذائف “إنيرجا”.

وحاصرت قوة خاصة من جيش الإحتلال منزلًا لعائلة “عابد”، قبل أن يدفع الإحتلال بتعزيزات عسكرية إلى القرية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أصيب واسشتهد خلالها عدد من الفلسطينيين.

وبحسب وزارة الصحة، فإن الشهداء الستة هم “مصطفى مرعي وأحمد أبو عبيد وصقر عابد ومحمد هزاع مرعي وأيمن العدس وأحمد السمودي”.

بدوره أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي اغتيال “3 مسلحين” فلسطينيين في كفردان غرب جنين.

من جهتها، قالت “كتيبة جنين” التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إنّ “مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات الإحتلال المقتحمة لكفردان في جنين”.

وتشهد الضفة الغربية مواجهات ميدانية بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن اعتقال الآلاف وقضاء مئات الشهداء، بالتزامن مع حرب مدمرة على قطاع غزة، خلّفت عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة